مدوونات عفروتو . Powered by Blogger.

الزيارات:
أقراص دروبا (غسر مفسرة علميا )

مرسلة بواسطة hima يوم 0 التعليقات

في عام 1938 ايضاً خرجت بعثة إستكشافية من جامعة بكين لإكتشاف موقع جبال بايان كارلا اولا ، حيث كانت هناك أشاعات تتداول بين الناس عن أن تلك الجبال تحوي بداخلها هياكل لمخلوقات غريبة محنطة ، ولما شرعت البعثة في إكتشافها لاحظوا فعلاً وجود تلك الهياكل الغريبة حيث كانت قصيرة القامة وذات رؤوس كبيرة وكانت مدفونة في داخل غرف تلك الكهوف ، وكانت تلك الغرف محفورة بإتقان ومهارة عالية بنظام معقد من القنوات وبداخل كل غرفة كانت هناك مجموعة من الاثار .
اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم: tasyly_4.jpg 
مشاهدات: 0 
الحجم: 34.0 كيلوبايت 
الهوية: 1412

إن اهم الإكتشافات في تلك الكهوف هي الأقراص الحجرية الغامضة ، كانت تلك الأقراص محفورة بإتقان ومهارة عالية رغم إنها كانت مصنوعة من خليط من الكوبلت ومعادن أخرى مما يجعلها صلبة جداً ومن الصعب النقش عليها بالقدرات البشرية العادية ، يبلغ مجموع تلك الأقراص 716 قرصاً وكان كل قرص يحتوي على نقوش وكتابات غريبة ، وبعد دراسة تلك الكتابات في السنوات اللاحقة تبين انها تعود لجماعة من الناس تطلق على نفسها إسم دروبا ، وذكروا فيها قصة مفادها ان مركبة فضائية جائت من كوكب بعيد وقد تحطمت اثناء هبوطها في الموقع قبل 120000 سنة .
الاســـم: antique-style-dropa-stone-jade-link-cloud-vein-totem-bi-sisc_B1180382-20071014111520.jpg
المشاهدات: 0
الحجـــم: 12.3 كيلوبايت
اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم: PhaistosDisk3.jpg 
مشاهدات: 0 
الحجم: 48.4 كيلوبايت 
الهوية: 1414
وتذكر الأحجار أن سكان المنطقة قد خافوا من تلك المخلوقات فقاموا بقتل بعضهم حتى تبين لاحقاً إنهم مخلوقات مسالمة وقد حاولوا إصلاح مركبتهم لكن دون جدوى فقرروا البقاء ، وقد أكتشف لاحقاً أن هناك قبيلة منعزلة من الناس تسكن نفس المنطقة يبغ تعدادهم 120 فرداً لهم نفس صفات الهياكل المكتشفة حيث القامات القصيرة والرؤوس الكبيرة والعيون الزرقاء الواسعة المختلفة تماماً عن عيون الاسيويين ، فهل من المحتمل أن يكونوا من أسلاف تلك المخلوقات ؟ ؟ ؟
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

Post a Comment

Loading...