مدوونات عفروتو . Powered by Blogger.

الزيارات:
اسطورة اطلنطا ...

مرسلة بواسطة hima يوم 0 التعليقات

فى يونيو 1940 أعلن الوسيط الروحي الشهير " إدجار كايس " واحدة من أشهر نبوءاته عبر تاريخه الطويل , إذ قال انه ومن خلال وساطة روحية قوية يتوقع ان يبرز جزء من قارة أطلانطس الغارقة بالقرب من جزر بهاما مابين عامي 1968 و 1969 م
ولقد أتهم عديدون كايس بالشعوذة والنصب عندما أعلن هذه النبوءة وعلى الرغم من هذا فقد انتظر العالم ظهور اطلنطس بفارغ الصبر.

وفى احد الايام صرخ الطيار المدني متعباً بهذه العبارة... قارة " أطلانطس " ...., وهو يقود طائرته فوق جزر البهاما عام 1968 ,
عندما شاهد مع زميله جزيرة تبرز من المحيط , بالقرب من جزيرة ( بيمن ) واسرع يلتقط الة التصوير الخاصة به ويملأ فيلمها بصور لذلك الجزء من القارة المفقودة التي الهبت خيال العلماء طويلا..

وكان لظهور ذلك الجزء في نفس الزمان والمكان الذين حددهما كايس في نبوءته وقع الصاعقة على الجميع مؤيدين ومعارضين , إذ كان في رأي الجميع الدليل الوحيد الملموس على وجود أطلنطس..

- خارطة محفوظة في مكتبة مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة ، تُعرف بخارطة Piri Reis العثماني .. وهي قبل أن يكتشف كلومبس أمريكا التي تم العثور عليها عام 1929 م في قصر السلطان التركي المعروف بـ Topkapi ، حيث يَظهر أسم وموقع قارة أطلانطيس على الخارطة وهي بنفس موقع مثلث برمودا حاليا ..مما يؤكد أن هنالك أرض لم تكتشف في هذه البقعة من المعمورة...وهنالك نظريات تؤكد أن سكان أطلانتس أناس ذوو اللون الأزرق عمالقة ذوو علم وتطور وتقنية عظيمة وباهره ..
( ظهور رجل حقيقي في عصرنا الحاضر وأشخاص لون بشرتهم زرقاء )
هل هؤلاء البشر هم من بقايا تلك الشعوب التي فنت من على وجهه الأرض؟؟
أم أن هذه من جراء جينات وسلالات مختلفة !!
أم أنه مرض كما يقولون ؟؟

ومن العجيب أصدار فيلم يتحدث عن وجود شعوب بشرية من أناس عمالقة ذوي لون أزرق وتسميته بأسم فيلم أفاتار( Avatar) فيلم يحكي قصة أكتشاف شعوب بشرية ذكية يعيشون في عالمهم الخاص بهم وهم من البشر العمالقة .. فيلم ممتع يحاكي لحقيقة وجود هذه الشعوب ..
ربما يوافق الحقيقة ..وجود هذا العالم وهذه الشعوب..!





تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

Post a Comment

Loading...