مدوونات عفروتو . Powered by Blogger.

الزيارات:
السومرين

مرسلة بواسطة hima يوم 0 التعليقات
إن تاريخ السومرين الغامض وأصولهم المجهولة وعلومهم التي ظهرت فجأة دون تدرج زمني معقول كانت ومازالت جميعها محيرة للعلماء الذي تهافتوا على وضع النظريات المختلفة حول ذلك ، فقد ظهر السومرين أول مرة بصورة مفاجأة قبل 5000 سنة قبل الميلاد كما تدل الاثار المكتشفة في مختلف المدن العراقية كما ان تاريخ الكتابة والتدوين قد ظهر عندهم حوالي سنة 3200 قبل الميلاد .



اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم: Nibiru.jpg 
مشاهدات: 0 
الحجم: 68.6 كيلوبايت 
الهوية: 1384



لقد قام السومرين في مدينة أوروك والتي أشتقَ منها لاحقاً إسم Iraq (العراق) بالعيش حياة منظمة وفق أسلوب المدن الحديثة نسبياً والتي تضمنت طرق مهندسة ومناطق سكينة التي تحتوي البيوت والمعابد والمدارس .. الخ ، ومناطق زراعية مكثفة وتربية المواشي وصيد السمك والتي تشكل الجانب الاقتصادي لهم ، كما كانت لديهم صناعات متطورة كفن النحت والرسم وصناعة الأختام وصناعة الفخاريات والاقمشة والكثير من الحرف الاخرى كالنجارة والخياطة ، وكانت لديهم علاقات تجارية قوية مع المناطق المحيطة بهم ، بالإضافة الى الجانب التعليمي والديني والتنظيمي .. الخ

وقد يتبادر الى اذهاننا جميعاً السؤال التالي ، كيف ظهر السومرين فجأة بهذا الرقي بمختلف مجالات الحياة ؟ من أين جائوا ومن علمهم كل هذا ؟ ؟ ؟

إن أحد أكثر النظريات قبولاً في الوقت الحالي وأكثرها غرابة على الإطلاق هي النظرية التي تقول : أن السومرين قد تعلموا كل ذلك من الكائنات الفضائية ! ! ! فقد دلت الإكتشافات المختلفة على العلاقة الكبيرة بين السومرين والسماء وتمثل ذلك بالتماثيل التي كانت ذات عيون كبيرة محدقة الى السماء ، فضلا عن وجود إشارات كثيرة في ادب وملاحم السومريين تشير الى العلاقة بين الارض والسماء كملحمة كلكامش ورحلته التي دار بيها حول الارض وجلب نبتة الخلود من امريكا الجنوبية ، بل حتى إنهم سجلوا ووصفوا شريط ال DNA !!!

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم: q8367818.jpg 
مشاهدات: 0 
الحجم: 54.1 كيلوبايت 
الهوية: 1385

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم: Double-Helix-DNA-Ancient-Aliens-Hybrids.jpg 
مشاهدات: 0 
الحجم: 21.0 كيلوبايت 
الهوية: 1383

كما كان السومرين على دراية كاملة بكواكب المجموعة الشمسية وأقمارها حتى إنهم وصفوا كوكب بلوتو الذي لم يكتشف حتى عام 1930 على يد كلايد تومبو ، والاغرب ان لديهم معلومات عن حزام الكويكبات بين المريخ والمشتري الذي قالوا عنه بأنه كوكب سابق قد تحطم بسبب حرب قديمة ، والإكتشاف الاهم هو الكوكب أكس الذي لازال العلماء في ناسا يبحثون عنه ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم: Nibiru.jpg 
مشاهدات: 0 
الحجم: 68.6 كيلوبايت 
الهوية: 1384

والان ادعوكم يا أصدقائي الى التفكير معي ... كيف لأقوام من المفترض انهم بدائييون حسب التاريخ الذي درسناه أن يكون لهم كل هذا العلم وكل تلك المعلومات ؟؟؟ حتى لو لم تقبل نظرية الكائنات الفضائية كيف إستطاعوا رصد الكواكب البعيدة جدا كبلوتو ووصف أقمارها ووصفها وصفاً دقيقا ، فضلا عن وضع النظريات العلمية عن نشأة الأرض والمجموعة الشمسية ؟؟؟
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

Post a Comment

Loading...