مدوونات عفروتو . Powered by Blogger.

الزيارات:
روزويل

مرسلة بواسطة hima يوم 0 التعليقات
غالباً لا يوجد احد فى هذا الزمن يعرف قصة ( روزويل ) التى أصبحت مُنتشرة فى كل مكان ، والتى تُعتبر – بدون شك – المبعث الرئيسي لكل أفلام الخيال العلمي الامريكية التى تتعلق بغزو كائنات فضائية لكوكب الأرض من خلال اطباق طائرة ..
  ظواهر غامضة ومخيفة حيّرت العُلماء على مر العصور
 
فى العام 1947 – بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية بعامين – ، سقط على مدينة روزويل ( إحدى مُدن ولاية نيو مكسيكو ) جسماً غريباً أثار ضجة مُروّعة سببت الذعر وسط الأهالى .. وما هي إلا دقائق معدودة ، وكانت وحدات الجيش الامريكي تنتشر فى المدينة ، وتُحوّلها لثكنة عسكرية بكل معانى الكلمة ، وفرضت حظر للتجوال على الاهالي ، وأصدر الجيش تعليمات مُشددة أنه سوف يُطلق النار مُباشرة على أي مواطن يخرق حظر التجوال بدون أي تحذيرات مُسبقة !
الحكومة الامريكية قامت بتغطية جميع الاخبار حول هذا الجسم ، وفرضت سرية مُطلقة عليه وتعاملت معه على مدى عشرات السنين باعتباره مُجرد ( منطاد لدراسة الطقس ) ، إلى أن تم الكشف تدريجياً بواسطة صحفيين استقصائيين أكفاء أن ماسقط على روزويل كان طبقاً طائراً يحتوى على بعض الجثث الغريبة لمخلوقات غير أرضية .. وظلت الحكومات الأمريكية مُلتزمة الصمت ، إلى أن جاءت اللحظة التى قلبت كل الامور رأساً على عقب ، وتم الكشف عن شريط فيديو يُسجل عملية تشريح إحدى هذه المخلوقات الفضائية ، فى مُنتصف التسعينيات من القرن الماضي ، قام بتسريبه طيّار أمريكي مُتقاعد ..
بعد الكشف عن هذا الشريط واعلان خبراء من شركة كوداك ان المادة الفيلمية للشريط تعود فعلاً إلى الأربعينيات ، والاستعانة بخبراء من هوليود أكدوا صعوبة ان يكون هناك خدع سينمائية في هذا الشريط القديم ..  قامت الدنيا ولم تقعد فى الولايات المُتحدة ، وانهال الرأي العام كله بالنقد القاسي على الحكومة الامريكية ، لدرجة أن الرئيس الامريكي وقتها ( بيل كلينتون ) كان فى زيارة رسمية لإيرلندا الشمالية ، وتحدث إلى الشعب الامريكي حول هذا الموضوع قائلاً :
( على حد علمى ، لم تصطدم سفن فضائية بمدينة روزويل فى العام 1947 ، ولو كان هذا حدث بالفعل ، وأن القوات الجوية احتفظت بجثث للمخلوقات الفضائية .. فإنهم لم يطلعوني بالأمر إطلاقاً ! )
واستمر نفي الحكومات الامريكية وإلتزامها بالصمت المُطبق حتى يومنا هذا .. على الرغم من خروج عدد من علماء الفضاء الأمريكيين مثل ( كارل ساجان ) ، الذى قال أن ماسقط على روزويل كان بالفعل طبقاً طائراً ( غير أرضي ) وان الحكومة الامريكية قامت بالتعتيم الكامل على هذا الموضوع ؛ لأنه ساهم بقدر هائل فى دفع التكنولوجيا والتطور الصناعي الامريكي ، لما يملكه من تقنيات حديثة كانت وقتئذ غير مسبوقة لأي بلد فى العالم..
هل سقط طبق طائر بالفعل فى روزويل وبداخله مخلوق فضائي أخضر اللون ؟ .. ولماذا كل المخلوقات الفضائية خضراء اللون ؟! .. والأهم ، لماذا تسقط كل الاطباق الطائرة فوق أمريكا دون غيرها من دول العالم ؟! .. وإن كانت كل دول العالم تقريبا – حتى الدول العربية – شهدت ظهور الكثير من الأطباق الطائرة فوق مجالاتها الجوية ..
ابحث أكثر فى هذا الموضوع عبر الكلمات المفتاحية : Roswell Alien Autopsy .. وابحث بنفس الكلمة عن عشرات ، بل قل مئات الفيديوهات على اليوتيوب التى تنقل تشريح هذا الكائن ، والفيديوهات الأخرى التى تؤكد – وبأدلة مقبولة جداً – أن الفيلم مُفبرك !
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

Post a Comment

Loading...