مدوونات عفروتو . Powered by Blogger.

الزيارات:
أغرب 10 اختراعات في السجون

مرسلة بواسطة hima يوم 0 التعليقات

أغرب 10 اختراعات في السجون

=== السجن ليس رحلة جميلة أو نزهة طويلة. إنها أسوأ أيام حياة المجرمين وعليهم أن يتعاملوا معها بذكاء كي يستطيعوا الحياة داخل هذا العالم الخانق . وبسبب خلو السجون من وسائل الراحة والرفاهية و"الشوبنغ"، كان على المساجين اختراع الأشياء التي يحتاجونها، إبتداء من الأشياء الجيدة وانتهاء بالأشياء الشريرة . تعرف على أغرب 10 اختراعات ابتكرها المساجين داخل زنزاناتهم. ===


  • سخان كهربائي للطعام في بعض السجون يُسمح للنزلاء فيه أن يستخدموا سخانات كهربائية من أجل طهي الطعام الخاص بهم، وهو ما قام به أحد السجناء في ألمانيا، حيث استخدم في صناعته ألواح من الألومونيوم والأسلاك وأجزاء من سخان قديم.


  • مخرطة صغيرة تخيل أن يتم استخدام مخرطة في أحد السجون، وتمت صناعة هذه المخرطة من البلاستيك والبطاريات والمطاط.


  • سخان للمشروبات شفرة الموسى هي من أهم وأخطر الأسلحة داخل السجن، لكنها أيضا يمكن أن تتحول إلى سخان لإعداد المشروبات الساخنة عند توصيلها بسلك كهربي، فالشفرات تكون مقاومة للصدأ، وبالتالي لا تتأين ولاتنصهر عند تسخين الماء.


  • جهاز تنصت داخل كتاب قام أحد السجناء باستخدام جهاز راديو قديم في صناعة جهاز تنصت يمكنه من سماع كل ما يجري خلف الحوائط، وقام هذا السجين بإخفاء جهاز الاستقبال داخل كتاب كبير.


  • مسدس وشم يحظى رسم الوشم بشعبية كبيرة ما بين السجناء في جميع أنحاء العالم، ويقوم السجناء برسمه بالعديد من الطرق، وكان أغربها ذلك الجهاز الذي صنعه أحدهم مستخدماً زوجاً من البطاريات وإبرة من حقنة قديمة، بالإضافة إلى بعض الأسلاك ومحرك كهربائي صغير جاء به من إحدى الأجهزة المهربة.


  • زهر الألعاب من أسهل الأشياء التي يقوم بصناعتها السجناء حول العالم، وذلك باستخدام الورق بعد إغراقه في المياه وتشكيله بعد ذلك كمكعبات وتنقيطه بنقط سوداء تدل على الأرقام.


  • قداحة قد يحتاج السجين في أي وقت إلى أن يشعل سيجارة أو شمعة في الليل، وهو ما دفع أحد السجناء إلى استخدام بطارية وسلك كهربائي من أجل توليد شعلة لاستخدامها في العديد من الاستخدامات.


  • غليون نظرا لأنه من الصعب التدخين في السجون يلجأ المساجين إلى استخدام أنابيب المعجون لتحويلها إلى غليون يمكنهم وضع التبغ فيه أو المخدرات لتدخينها بسهولة دون التعرض للمشاكل أو إثارة الشكوك.


  • سنيكرز صدق أو لا تصدق لكن قطعة شيكولا سنيكرز التى نأكلها تتحول بسهولة إلى سلاح في السجن حيث يمكن وضعها على النار لتنصهر ويسهُل إلقائها في وجه الضحية، ونظرا لاحتوائها على الشوكولا والكراميل اللذين يسخنان بشدة فإنها تسبب ألما كبيرا.


  • سوط وقبضة حديدية يتميز المساجين بصبر طويل، نظرا لطول مدة بقائهم بالسجن، يمكنهم من جمع القطع اللازمة لصنع ذلك السوط المكون من رباط حذاء وبضع شفرات الحلاقة بالإضافة إلى قبضة يد معدنية غالبا ما يسرقها المساجين من ورشة السجن.
    تعليقات
    0 تعليقات

    0 التعليقات:

    Post a Comment

    Loading...