مدوونات عفروتو . Powered by Blogger.

الزيارات:
رجل ميت يعود للحياة بعد 45 دقيقة

مرسلة بواسطة hima يوم 0 التعليقات

رجل من أوهايو تم أعلان وفاته, فجأة عاد إلى الحياة بعد ان صرخ ابنه له.

ونقل توني ياهلي البالغ من العمر 37 عاما إلى المستشفى بعد ان رأته زوجته وهي ممرضة فاقدا للوعي في المنزل ولم تستطع 

ايقاضه.اخصائيو القلب لم يجدوا اي انسداد في الشرايين او اي مشاكل في القلب وكان بحالة جيدة وتشخيصه جيد، ولكن بعد ذلك وبدون سابق إنذار تعرض لسكتة قلبية كاملة وعلى الرغم من العمل عليه لمدة 45 دقيقة لم يتمكن الأطباء من إنقاذه او اسعافه.

كانت عائلته تنتظر في الخارج لسماع أخبار عن توني في غرفة مجاورة له وعندما ابلغوهم بانه قد توفى، قفز ابنه لورانس وهو في سن المراهقة اليه راكضا ودخل غرفة العمليات وصرخ وهو يبكي “ أبي, انت لن تموت اليوم..”

وبشكل لا يصدق، لاحظ الأطباء في ثواني قليلة ان قلب توني بدا بالنبض من جديد وانه بدا يعمل بشكل سليم وان الدم بدأ يصل الى جميع انحاء جسمه دون اي خلل او اي اذى بأي مكان من انحاء جسمه. وتابع توني استعادة حياته بشكل سلس جدا وكان شئيا لم يحصل.

امر غريب جدا وعجيب فكيف لشخص ان يموت لمدة تعتبر طويلة ويعود للحياة وكأن شيئا لم يحصل بدون تلف في الدماغ او شلل في الاعضاء او اي اصابة بسيطة بعد ان انقطع كل شئ عنه.

هذه هي الحالة الثانية من نوعها التي حلت على عناوين الصحف في الأسابيع الأخيرة، فقد أفيد في وقت سابق من الشهر الماضي فينسا تيناسيو من ملبورن الذي تم اعلان وفاته سريريا و لمدة 41 دقيقة قبل أن يعود للحياة بمساعدة الأطباء.













تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

Post a Comment

Loading...